إدارة الإعلام

مراقبة الدراسات والتسويق الإعلامي

تتكون مراقبة الدراسات والتسويق الإعلامي من الأقسام التالية

قسم الدراسات والبحوث الإسلامية

قسم التسويق والتوزيع الإعلامي

قسم الإعداد والمتابعة

اختصاصات مراقبة الدراسات والتسويق الإعلامي


  1. الإشراف على إعداد البحوث والدراسات الإعلامية وقياس آثار ونتائج الرسالة الإعلامية على الرأي العام.
 

  2. الإشراف على تنفيذ خطط تسويق وتوزيع الإنتاج التليفزيوني والإذاعي.

  3.الإشراف على متابعة ما ينشر ويذاع في وسائل الإعلام المختلفة وإعداد الإيضاحات المناسبة بشأنها.

وزارة الاوقاف و الشؤون الاسلامية - إدارة الإعلام